أعلنت العملاقتان إل جي إلكترونيكس وغوغل عن وصول هاتف "نيكزس 4" الجديد الذي يجمع أكثر العتاد تقدماً من شركة إل جي مع أحدث وأسلس نظام تشغيل؛ أندرويد 4.2 من غوغل وما يتضمّنه من تطبيقات مهمّة إلى السوق المحلية. وبذلك، فإنّ نيكزس 4 يضع الأفضل ما بين عالمي العتاد والبرمجيات في متناول عشاق الهواتف الذكية في أسواق المشرق العربي المتضمنة السوق الأردنية واللبنانية والفلسطينية والعراقية اعتباراً من شهر شباط القادم.

وفي تعليق له حول هذا الشأن، قال يونغ مو كيم المدير العام لقسم الهواتف المتنقلة في شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي: "تعتز شركة إل جي إلكترونيكس بالدور الذي اضطلعت فيه لتصنيع أحدث هواتف سلسلة نيكزس، والتي ستمنح المستخدمين سعادة كبيرة، واثقين من أنّها ستعزز من مستوى الرضا لديهم نظراً للتوازن المدروس بين التصميم الرائع والأداء المتفوق لهذا الجهاز المميز".

ومن جانبه علّق أندي روبن النائب الأول للرئيس للأجهزة والهواتف المتنقلة والمحتويات الرقمية في شركة جوجل: "هذه هي المرة الأولى التي نتعاون فيها مع إل جي إلكترونيكس، والتي حشدت بدورها عدداً غير مسبوق من أفضل الكفاءات الفنية لديها للعمل في هذا المشروع الذي أثمر عن جهاز ذكي وغني بالمزايا والمواصفات الاستثنائية من أجل إثراء تجربة المستخدم، متفوقين على تطلعاته نظراً لقدرة هاتف نكيزس 4 على التجاوب مع احتياجاته بسرعة كبيرة".
: الاثنين، 28 يناير 2013