إن كنت تعتقد بأن شاشة جهاز HTC Butterfly بقياس 5 إنش كبيرة جدًا، لكنك في ذات الوقت أحببت دقتها العالية جدًا التي تبلغ 1080×1920 بيكسل، فقد يكون هاتف HTC M7 الذي يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش وبنفس الدقة هو الهاتف المناسب لك إن صدقت الإشاعة.

بحسب الإشاعة، تعتزم الشركة إطلاق هاتف M7 العام القادم بالشاشة المذكورة والتي تقدم كثافة هائلة تبلغ 468 بيكسل في الإنش، مع معالج رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز، و 2 غيغابايت من ذاكرة RAM ومساحة تخزين داخلية تبلغ 32 غيغابايت وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل. لكن التحسين الأكثر أهمية في هذا الهاتف هو البطارية التي تبلغ سعتها 2300 ميلي أمبير، وهي بالتالي أكبر بنسبة جيدة من البطارية بسعة 2020 ميلي أمبير، والتي تعتبر أحد مساوىء HTC Butterfly.

وستعمل HTC على تحسين شريحة الكاميرا الخاصة بها بشكل كبير، فعدا عن رفع جودة الصور ستدعم الكاميرا التصوير بالحركة البطيئة جدًا، وتصوير الفيديو بأسلوب HDR، كما سيقدم الجهاز مكبري صوت ستيريو بتقنية Beats لتقديم تجربة صوتية ممتازة.

لا يوجد أي صور أو معلومات حول موعد طرح الجهاز، قد نراه الشهر القادم في معرض CES، لكن الأرجح أن الشركة ستكشف عنه في شباط/فبراير خلال مؤتمر MWC، وهو الحدث السنوي الذي اعتادت فيه HTC الكشف عن أجهزتها.

*البوابة العربية للأخبار التقنية
: السبت، 22 ديسمبر 2012